اخبار اليمن الان - مدير شرطة حجة: الماساة كبيرة على أبناء حجور في كشر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حجة - # العربي 

أكد مدير عام الشرطة بمحافظة حجة العميد امين الحجوري بأن السلطة المحلية بمحافظة حجة تعمل بكل طاقمها و بصورة مستمرة وتبذل جهود كبيرة في معالجة النكبة الانسانية الناتجة عن الحرب الاجرامية التي شنتها مليشيات # على قبائل حجور بمديرية كشر. 

واكد الحجوري، في تصريحات - رصدها "#اليمن العربي" - " بأن الماساة كبيرة ولكن بذل الوسع والطاقة لمعالجتها والتخفيف من آثارها واجب الساعة، داعيا الجميع إلى مساندة السلطة المحلية بالمحافظة لتتمكن من تقديم مايلزم للمتضررين. 

وحذر العميد من الاستخفاف بجهود السلطة المحلية او التشكيك في قدرتها على التعاطي مع الوضع، والذي اعتبره لايخدم أبناء كشر ولا يحل مشاكلهم. 

واضاف الحجوري بان الوضع استثنائي وان وحدة الصف ولملمت الجهود هو ما يجب عمله والقيام به، ومن لم يستطع فليكف عن الناس لسانه وقلمه. 

وعبر الحجوري عن ثقته بعد الله عز وجل في قيادة الشرعية والاخوة الاشقاء في قيادة ممثلة بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا بانهم لن  يتوانوا عن تقديم كل الدعم لمعالجة هذه الكارثة الانسانية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير شرطة حجة: الماساة كبيرة على أبناء حجور في كشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق