اخبار اليمن الان - وزير التخطيط مع صندوق التضامن الإسلامي للتنمية سبل التعاون

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي – متابعات

التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ، اليوم، مدير صندوق الإسلامي للتنمية الدكتور وليد الوهيب، وبحث معه تعزيز التعاون بين الصندوق والوزارة في عدد من المجالات ،وأوجه الدعم في مجال تبني مشروع عودة الطلاب إلى المدارس وبرنامج دعم النابغين والموهوبين من خلال مشروع يموله الصندوق. 

 واتفق الجانبان خلال اللقاء على هامش اجتماعات البنك الإسلامي الـ 44 ، على تنفيذ وتمويل دراسة للقطاع الخاص خارج #اليمن وخاصة الذي خرج نتيجة الحرب التي شنتها المليشيا الحوثية ، والترتيب لندوة لدراسة احتياجات #اليمن في جانب بناء القدرات ودعم مشاريع إعادة الإعمار والتنمية المستدامة. 

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري،  وكبير أخصائي المعلومات التنفيذية في صندوق التضامن الإسلامي الدكتور جمال عمر.    

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وزير التخطيط مع صندوق التضامن الإسلامي للتنمية سبل التعاون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق