اخبار اليمن الان - عطية: #اليمن هويته عربية.. والسعودية السند لإعادة أمنه واستقراره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقى وزير الأوقاف والإرشاد بجمهورية # الدكتور أحمد عطية، يوم أمس خطبة الجمعة، في الجامع الكبير بسيئون بمحافظة ، بحضور قيادات مدنية وعسكرية وأمنية حيث تركزت الخطبة على أهمية الأمن وتجريم ما تقوم به المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، مشيداً بما تقوم به السعودية من دعم في استقرار #اليمن ودعماً لشرعيته مع بقية دول .

وتفصيلاً، نبه الوزير اليمني خلال الخطبة إلى ضرورة الحفاظ على السلم والأمن والتعاون مع أجهزة الدولة في محافظة حضرموت وبقية مدن ومحافظات #اليمن لما لها من أهمية ومكانة.

وأكد "عطيه" أن الاصطفاف الوطني خلف فخامة رئيس الجمهورية عبدربه هادي منصور، والحكومة ، هو المخرج من كارثة الانقلاب #.

وبيّن أن حرمة الدم المسلم مقدسة في كل الديانات، وقد حرم الله دماء المسلمين على بعضهم البعض، وما يقوم به #الحوثي عمل يخالف كل الشرائع السماوية، داعياً إلى الوقوف ضده وتوحيد الصف لقتالهم.

وقال " عطية " خلال الخطبة: إن #اليمن هويته عربية والمليشيات تحاول طمس الهوية، مشيراً إلى أن الجيش الوطني يقوم بدور كبير بالحفاظ على هذه الهوية، بتعاون مشهود وكبير من التحالف العربي بقيادة الجار والسند، المملكة العربية السعودية، ومعها بقية دول التحالف العربي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق