اخبار اليمن الان - بن حبريش يعزي بوفاة اللواء أحمد سعيد المحمدي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم وكيل أول محافظة رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع  الشيخ عمرو بن حبريش العليي  بالعزاء والمواساة بوفاة اللواء أحمد سعيد المحمدي الذي وافاه الأجل اليوم .

وفيما يلي ينشر '# العربي' نص التعزية، كما وردت :

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا  نبأ وفاة المغفور له بإذن الله اللواء أحمد سعيد المحمدي الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة مليئة بالعمل والكفاح والنضال الوطني وخدمة المجتمع. 

والفقيد من الكوادر الحضرمية التي عملت في جهاز الشرطة وتولى العديد من المسؤوليات فيه إضافة إلى نشاطه المدني والبرلماني أثناء انتخابه في أحد الدورات الانتخابية ،  وعرف بمواقفه ونضاله الوطني صلبا لا يهادن في قضايا المواطنين والمجتمع  ضد الظلم والهيمنة  وقدم كل ما يستطيع في ذلك .

وبهذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، لا يسعني الا ان اتقدم باسمي شخصيا ونيابة عن  رئاستي حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أولاد الفقيد وأسرته الكريمة واقاربه وزملائه وكافة أل المحمدي سائلا الله العلي القدير للفقيد الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء.

فالله تعالى نسأل، أن يجزي الفقيد خير الجزاء وأوفاه، عما أسدى لدينه ولوطنه ومجتمعه من الأعمال، وأن يشمله بمغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جنانه، مع النبيئين والصديقين والشهداء .

إنا لله وإنا إليه راجعون

الشيخ/ عمرو بن حبريش العليي

وكيل أول محافظة حضرموت 

رئيس حلف حضرموت 

رئيس

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بن حبريش يعزي بوفاة اللواء أحمد سعيد المحمدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق