اخبار اليمن الان - الميليشيات تستهدف مواقع العمالقة في التحيتا وحيس بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قصفت مليشيا # الإنقلابية المدعومة من إيران، اليوم الجمعة، مواقع ألوية العمالقة في مديرية التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها ومديرية حيس بمختلف أنواع الأسلحة . 

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن الميليشيات إستخدمت خلال قصفها مواقع الوية العمالقة قذائف الهاون وقذائف آر بي جي والأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة بشكل مكثف . 

وأسفر القصف المدفعي والإستهداف المتكرر بمختلف الأسلحة الرشاشة عن إصابة جنديين من قوات ألوية العمالقة بجروح خطيرة . 

كما واصلت الميليشيات المدعومة من إيران مسلسل قصفها اليومي مستهدفة مواقع الوية العمالقة ومنازل المواطنين في مدينة حيس جنوب

وقامت مليشيا #الحوثي بشن قصف مدفعي عنيف مستخدمة قذائف مدفع بي 10 ، كما نفذت عملية إستهداف مكثف لمواقع تتمركز فيها الوية العمالقة في حيس . 

وجددت المليشيات إستهداف الأحياء السكنية في مدينة حيس وفتحت نيران أسلحتها المتوسطة والرشاشة والأسلحة القناصة على منازل المواطنين وأحدثت حالة من الإرباك والخوف والرعب في صفوف المواطنين خصوصاً النساء والأطفال منهم . 

وتتزايد وتيرة القصف الحوثية ومحاولات التسلل نحو مواقع وألوية العمالقة في ظل عدم وجود أي تنديد أو إدانة من قبل الجانب الأممي الراعي لإتفاق الهدنة ممثلاً بالأمم المتحدة ومبعوثها إلى # .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق