اخبار اليمن الان - 200 سلة غذائية من الهلال الأحمر إلى أهالي بروم ميفع بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية عاجلة إلى أهالي منطقة حصيحصة بمديرية بروم ميفع غربي ، فيما حرص فريق ميداني على تلمس احتياجات السكان، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها دولة الإمارات ودورها الإنساني في مساعدة الشعب اليمني، تزامنا مع "عام تسامح"،وفقا للعين الإخبارية.

ووزع فريق الهيئة،  أمس، (200) سلة غذائية بمعدل 16 طن و 140 كيلو مستهدفا عدد 1000 فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجه وذلك لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

و عبر الأهالي عن سعادتهم بهذه الحملة الإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي والتي ستخفف من معاناتهم مؤكدين شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 في محافظة حضرموت بلغت (9167) سلة غذائية استهدفت (45835) فرداُ من الأسر المحتاجة والمتضررة بمعدل (739) طن و 776.9 كيلو. 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق