اخبار اليمن الان - حكومة شباب واطفال #اليمن تزور جرحى الحرب في مارب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت حكومة شباب واطفال # ممثلة بمحافظ محافظة إب عبدالملك  حيدر ومحافظ محافظة ذمار ماجد عبدالله زياد و محافظ محافظة صهيب جمالة ومدير العلاقات العامة و مدير مكتب محافظ إب محمد عبدالعزيز الكوماني ،بزيارة إلى سكن جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من مختلف المحافظات اليمنية في مجمع النصر ، ناقلين لهم تحايا رئيس الحكومة محمد عبدالله جميع و كافة اعضاء الحكومة . 

وخلال الزيارة استمع اعضاء الحكومة لمدير المجمع عن الاعمال التي يقومون بها من اجل خدمة هؤلاء الجرحى الميامين الذين قدموا الكثير لحرية وطنهم ، من ضمنها الشرح التفصيلي للخدمات الطبية و الغذائية ، والاهتمام الصحي للمقعدين .

أثناء الزيارة تفقد الاعضاء الاقسام الطبية للجرحى، ومنها قسم العظام ، و قسم جرحى الالغام والكاتيوشا ، وقسم العلاج الطبيعي ، ومخازن التغذية ، و استمعوا كذلك بدورهم لمعانات الاطفال المتأثرين بجروح الالغام والكاتيوشا ، حيث سيتم كتابة تقرير مفصل عن حالاتهم و رفعها لرئيس الحكومة الذي يعمل جاهدا من اجل خدمة الطفل و الشاب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية .

و شكر المدير العام للسكن حكومة شباب واطفال #اليمن على زيارتهم  أملا منهم نقل احتياجات المركز من مواد طبية وغيرها من الاحتياجات الضرورية للجرحى الميامين ، و اكد بدوره أن الشباب هم الطاقة القادمة لتخليص الوطن من الأزمة الذي يمر بها ،و هم الامل الوحيد لنهضة #اليمن ، داعيا للمزيد من أعمالهم الأنسانية و الخدمية داخل المحافظة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق