اخبار اليمن الان - الإمارات رمز الإنسانية.. هكذا تعالج اليمنيين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل فريق طبي إماراتي لجزيرة #، وذلك لمعاينة حالة (مريض بالكلى)، بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد، والإشراف عليه قبل نقله للعلاج بمستشفى N.M.C بدولة العربية المتحدة على نفقة مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

وتعتبر الحالة التي عانت تعباً شديداً في الكلى، ضمن العديد من الحالات التي تم نقلها بشكل خاص، حيث تنقل حسباً للضرورة من خلال طائرة إجلاء خاصة، مجهزة طبياً.

ويأتي ذلك بعد توجيهات مباشرة من قبل المندوب العام للمؤسسة، سعادة خلفان مبارك المزروعي، وحرصه الكبير على نقل المرضى لتلقي العلاج على نفقة المؤسسة في أفضل المستشفيات في دولة الإمارات.

من جانبها ثمنت إدارة مستشفى الشيخ خليفة بسقطرى الاستجابة السريعة الطارئة لنقل جميع الحالات الصعبة، وتسخير كافة الإمكانيات للاهتمام بالمرضى من أهالي #سقطرى، وإنقاذ العديد من الحالات الحرجة التي تقوم بها أيادي الخير الإماراتية . 

الجدير بالذكر ان مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانية تعمل على نقل الحالات المرضية الحرجة لتلقي العلاج في مستشفيات الإمارات وذلك ضمن جدول أسبوعي كل يومي إثنين وخميس.

610b9fdc45.jpg
5ca3d334b3eb6.jpeg

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الإمارات رمز الإنسانية.. هكذا تعالج اليمنيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق