اخبار اليمن الان - تقنية مجانية لتحويل الصور التاريخية والقديمة من الأبيض والأسود للألوان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يمكنك الآن تحويل الصور التاريخية وصور العائلة القديمة من الأبيض وأسود إلى الألوان، باستخدام أداة تعتمد على الذكاء الاصطناعى، إذ يمكن لهذه الأداة المجانية تلوين الصور فى ثوانى، فكل ما على المستخدم فعله هو اتباع خطوات بسيطة جداً، لتقوم الأداة على الفور بإضافة الألوان إلى صوره.

ووفقا لما نشره موقع " الديلى ميل" البريطانى، تحمل هذه الأداة اسم" ColouriseS"، وتم تدريبها على مجموعة من الصور القديمة، كما تستخدم التعلم الآلي لتخمين اللون.

وقال مطور هذه الأداة: "الغرض من التلوين هو إنشاء صورة بألوان معقولة، لكن لا يمكن ضمان بأى حال من الأحوال أن الصورة الملونة هى تمثيل دقيق للقطعة الفعلية في الوقت المناسب."

وتعد هذه الأداة أكثر مهارة فى تلوين صور الصور التى تتمتع بمناظر طبيعية، لكن يمكن أن تواجه مشاكل مع الصور الأكثر تعقيدًا.

 

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تقنية مجانية لتحويل الصور التاريخية والقديمة من الأبيض والأسود للألوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق