اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ تعز للإطلاع على المستجدات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًا بمحافظ محافظة نبيل شمسان للاطلاع على المستجدات وجهود تثبيت الأوضاع والبناء في المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة وبجهود وتضحيات أبناء تعز في مختلف محافظات الجمهورية ومقارعتهم لميليشيا الانقلاب ومواقفهم البطولية التي سطروها في مواجهة الكهنوت.

وأكد نائب الرئيس على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمضاعفة الجهود لتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة، منوهًا إلى ما توليه القيادة السياسية والأشقاء في من اهتمام ودعم كبيرين بمحافظة تعز البطولة والثقافة والتاريخ.

واستمع نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال، إلى المستجدات الميدانية وجهود استكمال التحرير وبسط الأمن والاستقرار في كل أرجاء المحافظة، معبرًا عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ تعز للإطلاع على المستجدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق