اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ تعز للإطلاع على المستجدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًا بمحافظ محافظة نبيل شمسان للاطلاع على المستجدات وجهود تثبيت الأوضاع والبناء في المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة وبجهود وتضحيات أبناء تعز في مختلف محافظات الجمهورية ومقارعتهم لميليشيا الانقلاب ومواقفهم البطولية التي سطروها في مواجهة الكهنوت.

وأكد نائب الرئيس على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمضاعفة الجهود لتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة، منوهًا إلى ما توليه القيادة السياسية والأشقاء في من اهتمام ودعم كبيرين بمحافظة تعز البطولة والثقافة والتاريخ.

واستمع نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال، إلى المستجدات الميدانية وجهود استكمال التحرير وبسط الأمن والاستقرار في كل أرجاء المحافظة، معبرًا عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق