اخبار اليمن الان - العطاس يستقبل السفير الفرنسي لدى بلادنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل اليوم الاثنين دولة رئيس الوزراء الاسبق، مستشار رئيس الجمهورية حيدر ابوبكر العطاس بمقر اقامتة بالرياض سعادة السفير الفرنسي السيد كريستان تستو، لدى #

وقد تناول اللقاء وهو امتداد للقاءات سابقة الاوضاع في #اليمن شمالة وجنوبة والمستجدات الراهنة واكد على اهمية تظافر الجهود لاخراج #اليمن من ازمتة الراهنة وتثبيت الامن والاستقرار للانطلاق نحو المستقبل .. مؤكدين اهمية #اليمن بموقعها لتامين الامن والاستقرار المحلي والاقليمي والدولي واكد دولة العطاس على الدور الهام الذي تلعبة دول العربي لدعم لتحرير بقية المحافظات ودعم السلطات المحلية في المحافظات المحررة. 

كما تم التاكيد على اهمية ترسيخ الامن والاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية في المحافظات المحررة، واكد سعادة السفير وقوف بلادة مع الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربة منصور هادي. 

وفي ختام اللقاء شكردولة العطاس سعادة السفير لحرصة وحرص بلادة على متابعة الاوضاع في #اليمن ووقوفها مع الشرعية كما عبر سعادة السفير عن شكرة لاتاحة الفرصة للقاء والتداول بما يعزز العلاقة بين بلدينا الصديقين

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق