اخبار اليمن الان - مصرع القيادي #الحوثي الحاوري و40 مسلحاً في معارك مع الجيش بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر محلية في محافظة عن مصرع  قائد مليشيا # في مديرية دمت بمحافظة الضالع عبدالله الحاوري، و40 من مسلحيه في معارك مع الجيش الوطني الليلة قبل الماضية في مناطق محقن والقدم وبيت اليزيزي والحقب.

وقال فقا لصحيفة عكاظ، إن المليشيات حاولت تنفيذ هجوم مباغت على مواقع الجيش الذي تصدى لها من خلال كمين محكم، وتمكن من قتل عدد من المهاجمين وأسر 8 آخرين. 

ولفت المصدر إلى أن جثث عناصر المليشيا لا تزالمتناثرة بالوديان، فيما تمكنت من نقل كبار القادة، خصوصا المنتمين إلى محافظة صعدة وعددهم 15 إلى مستشفى النجار وسط المديرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تمكنت مقاتلات تحالف دعم أمس من تنفيذ غارة على مواقع المليشيات في مدخل جبل العرف بمحاذاة مدينة البرح ووادي رسيان بمديرية مقبنة، ودمرت تحصينات #الحوثي وقتلت العشرات منَ اب كانت في طريقها إلى الجبهات في مديريةَ كما استهدفت المقاتلات تعزيزات للمليشيا في وادي حبعناصره صرواح غرب

وفي محافظة البيضاء وسط # قتل القيادي #الحوثي أبو عيسى الشريف مع عدد من مرافقيه في غارات شنتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق