اخبار اليمن الان - مصرع القيادي #الحوثي الحاوري و40 مسلحاً في معارك مع الجيش بالضالع

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر محلية في محافظة الضالع عن مصرع  قائد مليشيا # في مديرية دمت بمحافظة الضالع عبدالله الحاوري، و40 من مسلحيه في معارك مع الجيش الوطني الليلة قبل الماضية في مناطق محقن والقدم وبيت اليزيزي والحقب.

وقال فقا لصحيفة عكاظ، إن المليشيات حاولت تنفيذ هجوم مباغت على مواقع الجيش الذي تصدى لها من خلال كمين محكم، وتمكن من قتل عدد من المهاجمين وأسر 8 آخرين. 

ولفت المصدر إلى أن جثث عناصر المليشيا لا تزالمتناثرة بالوديان، فيما تمكنت من نقل كبار القادة، خصوصا المنتمين إلى محافظة صعدة وعددهم 15 إلى مستشفى النجار وسط المديرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تمكنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية أمس من تنفيذ غارة على مواقع المليشيات في مدخل جبل العرف بمحاذاة مدينة البرح ووادي رسيان بمديرية مقبنة، ودمرت تحصينات #الحوثي وقتلت العشرات منَ اب كانت في طريقها إلى الجبهات في مديريةَ كما استهدفت المقاتلات تعزيزات للمليشيا في وادي حبعناصره صرواح غرب

وفي محافظة البيضاء وسط # قتل القيادي #الحوثي أبو عيسى الشريف مع عدد من مرافقيه في غارات شنتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مصرع القيادي #الحوثي الحاوري و40 مسلحاً في معارك مع الجيش بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق