اخبار اليمن الان - خطة لإنشاء إذاعة إف إم وصحيفة لحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر عن عن وجود خطة لإنشاء إذاعة إف إم ، وصحيفة لحضرموت لإيصال صوت المواطن لأصحاب القرار ، مشيرا إلى قرب تدشين دورات تأهيلية للدوائر التنفيذية. 

جاء ذلك خلال لقائه بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ، بحضور عضو الجمعية الوطنية علي الصويل، ورئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة محمد باتيس، ورئيس دائرة الشهداء والجرحى علي حمدون. 

وشدد أبوبكرعلى أهمية خلق علاقة بدرجة أساسية على مستوى المديريات والأحياء لخدمة المواطنين وتلمس همومهم ومساعدتهم ودعمهم في المجالات الخدمية. 

وأشاد بجهود هيئة رئاسة في تقدمهم بإيصال صوت القضية الجنوبية على المستويين الإقليمي والدولي، وتفاعل الدول مع القضية الجنوبية من خلال عقد اللقاءات والحوارات مع أعضاء هيئة الرئاسة والمسؤولين في الدول الكبرى. 

واستمع أبوبكر من رؤساء الدوائر التنفيذية أبرز الصعوبات والإشكاليات التي تعرقل خطة العمل والجوانب التي تساهم في رفع كفاءة وتطوير العمل بتكاتف أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية على مستوى النطاق الجغرافي للمديرية. 

كما شدد على وضع الحلول والمعالجات للاختلال الخدمي ورفعها إلى السلطة المحلية ومساعدتها في صناعة القرار لخدمة المواطنين. 

حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون المحامي طاهر باعباد، ونائب رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون، أحمد الحامد ورؤساء الدوائر التنفيذية. 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق