اخبار اليمن الان - اليوم.. "رانيا المشاط" تعقد مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس منظمة السياحة العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعقد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية، اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا بحضور زراب بوليكاشفيلى أمين عام منظمة السياحة العالمية، الذى يزور لحضور الاجتماع الخامس والأربعين للجنة الاقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية، والتى تستضيفها مصر للعام الثاني على التوالى.

 

وقد تمت دعوة الدكتور خالد العنانى وزير الآثار المصري لحضور الاجتماع للحديث عن الاكتشافات الاثرية الحديثة وذلك فى إطار الحرص على تبادل الخبرات والمعلومات من خلال إطلاع أعضاء اللجنة على آخر التطورات التي تشهدها مصر فى مجال السياحة والآثار.

 

وسيتناول المؤتمر الصحفى تطورات قطاع السياحة في مصر خلال العام الماضى، وبرنامج الهيكلى الطموح الذى تتبناه الوزارة لإصلاح القطاع، و كذلك تحديث معايير تصنيف الفنادق المصرية بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية.

 

ويشارك فى الاجتماع الخامس والأربعين محمد المهيري مستشار وزير الاقتصاد لشئون السياحة بدولة الامارات ورئيس اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط للمنظمة هذا العام، وذلك بحضور وزراء وممثلى السياحة فى عدد من الدول من بينهم # وعمان ولبنان وليبيا والسعودية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق