اخبار اليمن الان - بالفيديو.. الميليشيات تسلب الحياة من الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نالت منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة ، نصيبها من الإرهاب # فتحولت إلى منطقة مستهدفة من قبل المليشيات الحوثية، التي قتلت سكانها ودمرت منازلهم ومزارعهم وأجبرت الأهالي إلى الهروب من منازلهم خوفاً من بطشها .

 ونتيجة لما سبق نزحت العائلات التي لا تحمل معها سوى ملابسها التي على أجسادها حيث وصلت عشرات العائلات إلى منطقة المتينة التي تتبع مديرية التحيتا.

يتحدث أحد النازحين عن قيام مليشيات #الحوثي بقتل الحيوانات وهدم المنازل وإجبار المزارعين على ترك مزارعهم لقطع أرزاقهم وتهجيرهم من مناطقهم التي خرجوا منها لا يحملون شيئا غير ثيابهم التي يرتدونها .

 وأضاف أنهم أصبحوا ينامون في العراء ولم يجدوا سوى سعف النخيل ليبنوا منها منازل صغيرة تؤويهم .

 الأطفال نالوا نصيبهم من الخوف والرعب، بعد تحول واقعهم وأحلامهم إلى كوابيس بفعل ممارسات التي لا تفرق بين صغير ولا كبير فهربوا حاملين أحلامهم ويأملون بالعودة إلى ديارهم لممارسة حياتهم الطبيعية .

 يذكر أن منطقة المتينة لم تسلم هي الأخرى من قصف واستهداف مليشيات #الحوثي لها وبشكل عشوائي بقذائف الهاون والهاوزر وبالأسلحة المختلفة .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق