اخبار اليمن الان - مجازر ترتكبها ميليشيا الحشد الإخوانية المدعومة قطرياً في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر طبية وآخرى محلية بمحافظة ، عن مجازر إرتكبتها ميليشيا ، التابعة لحزب ، ذراع الإخوان في #، الممولة من قطر، في محاولة لإستكمال سيطرة الحزب على المناطق المحررة في المدينة .

وقالت المصادر، أنه الهجوم الذي شنته تلك الميليشيات على مدينة تعز القديمة، تسببت بمقتل 35 وجرح 52 أغلبهم مدنيون .. مشيرة إلى أن الميليشيات الإخوانية قصفت بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين في المدينة القديمة تحت مزاعم إستهداف مقر كتائب أبو العباس، التي تعتبر أحد فصائل المقاومة الشعبية التي تقاتل ضد ميليشيا # الإنقلابية .

وجاءت هجمات ميليشيا الحشد على المدينة القديمة بعد حصار خانق تفرضه منذ أيام حرمت خلاله المواطنين من دخول الماء والغذاء، وهي نفس الطريقة التي تتبعها الميليشيات الإنقلابية في حصارها لمحافظة تعز .

والحشد الشعبي، هي ميليشيات بدأ حزب الإصلاح بتأسيسها قبل ثلاثة أشهر بدعم من قطر، التي تحاول زعزعة أمن وإستقرار المناطق المحررة بعد طردها من العربي في يونيو 2017 على إثر إكتشاف خيانتها وعمالتها لميليشيا #الحوثي الإنقلابية عبر إيران .

وقال محافظ تعز السابق أمين محمود إن "مليشيات الإخوان ارتكبت جرائم حرب وإبادة بحق المدنيين في مدينة تعز القديمة".

وأكد محمود أن ما يحصل في المدينة من حرب هي عملية انقلاب عسكرية مدعومة من الدوحة.

واعترفت مصادر إعلامية قطرية أن الدوحة مولت هيئة إخوانية لمناهضة التحالف العربي بدعوى الدفاع عن السيادة اليمنية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق