اخبار اليمن الان - إصابة طفل وأربع نساء بقصف حوثي على أحياء سكنية في الحديدة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جددت مليشيا # الانقلابية قصفها مساء اليوم الأربعاء مستهدفة منازل السكان المدنيين في مدينة غرب البلاد.

وقال المركز الاعلامي لألوية العمالقة إن مليشيا #الحوثي قصفت منزل أحد المواطنين في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة فجر اليوم السبت بقذائف الهاون .

وذكرت مصادر محلية أن المليشيات قصفت منزل المواطن علي دخن في أطراف التحيتا بقذائف الهاون وأصابت طفلاً وأربع نساء بجروح متفاوتة .

وأضافت المصادر أن القصف العشوائي #الحوثي إستهدف أحد الأحياء السكنية وتم إسعاف الجرحى إلى مستشفى التحيتا ومن ثم تحويل الحالات إلى مستشفى الخوخة الميداني لإستكمال تلقي العلاج .

وناشد أهالي التحيتا الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالتدخل وإيقاف مليشيات #الحوثي عن إرتكاب جرائمها ، مُبدين إستغرابهم من الصمت الأممي تجاه جرائم وانتهاكات الحوثيون بحق المدنيين في الحديدة .

يُشار إلى أن الحوثيون كثفوا مؤخراً من إستهداف الأحياء السكنية بقصف المنازل وسقوط عشرات الضحايا معظمهم من النساء والأطفال الأبرياء .

وتواصل مليشيا #الحوثي الانقلابية استهدافها للسكان المدنيين بشكل متعمد موقعة مئات الشهداء والجرحى بصفوفهم ملحقة أضرار جسيمة بالمنازل والممتلكات .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق