اخبار اليمن الان - مراسلنا يكشف تفاصيل انفجار سيارة تابعة لتاجر سلاح في شبوة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت سيارة نوع هايلوكس لانفجار ضخم أسفر عن تدميرها ومقتل سائقها ومرافقه امس الخميس في الطريق الرابط بين مديرية مرخة ومدينة عتق مركز محافظة شرق البلاد.

وقال مراسل "# العربي" إن السيارة تابعة لتاجر سلاح في مدينة عتق يدعى  باعوضة وكانت محملة بنحو 100 قذيفة آر بي جي تم اخفائها في صاج أسفل صندوق السيارة، وتعرضت القذائف للانفجار بالقرب من نقطة باثوبان في منطقة السلف الواقعة بين مديرية مرخة مفرق نصاب جنوب غرب شبوة.

وأكد المراسل إن الانفجار أسفر عن مقتل كلاً من ماجد ناصر سعيد الحاشرة باعوضة وشقيقه سعيد ناصر سعيد الحاشرة باعوضة  كما أسفر عن تدمير السيارة.

وبحسب مصادر محلية مطلعة فإن الانفجار كان ناجم عن ارتفاع حرارة الصاج السفلي للسيارة واحتكاك القذائف به مما أدى إلى انفجارها.

وأوضحت المصادر ان تاجر السلاح اشترى نحو 100 قذيفة آر بي جي وكان يحاول نقلها إلى مدينة عتق وقام باخفائها اسفل صندوق السيارة إلا إن ذلك تسبب في انفجارها ومقتل 2 من اقاربه وتدمير السيارة التي كانا يتستقلانها.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق