اخبار اليمن الان - تدشين توزيع 20 قارب صيد مع محركاتها في المهرة.. صورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن رئيس هيئة المصائد السمكية م. عبدالناصر عويض كلشات ومدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الاسد، الخميس، توزيع قوارب الصيد المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار # للصيادين بالمديرية وعددها (20) قارب بقوة (40) حصاناً مع محركاتها، من أصل (100) قارب يعتزم البرنامج توزيعها بمحافظة .

وخلال فعالية التدشين - التي أقيمت برعاية محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت وحضرها ممثلين عن البرنامج السعودي، وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي في المديرية وجمع من الشيوخ والشخصيات الاجتماعية والصيادين المستفيدين من هذه المكرمة - أوضح مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الاسد بأن هذا الدعم يأتي لتخفيف المعاناة على الصيادين في مديرية حصوين بعد كارثة إعصار لبان ، مثمناً دعم البرنامج السعودي لقطاع الصيادين المتمثل في سلسلة من المشاريع التي يقوم بها البرنامج بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية .

وأشار  إلى أن هذه القوارب تم توزيعها على عدد من الصيادين في مختلف مناطق، فيما عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية على دعمها المتواصل للصيادين بالمهرة . 

وكان قطاع الثروة السمكية بمحافظة المهرة قد تعرض لأضرار واسعة جراء إعصار لبان الذي ضرب المحافظة منتصف أكتوبر 2018 الماضي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق