اخبار اليمن الان - جمال الحربي يرد على الجبواني المال القطري هو المحرك الفعلي لأجندتك المشبوهة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد الإعلامي في قناة سكاي نيوز عربية، جمال الحربي، على تغريدة لوزير النقل في حكومة ، صالح الجبواني، هاجم فيها كعادته دولة الإمارات العربية المتحدة وأتهمها برعاية تحركات المجلس الإنتقالي الجنوبي الأخيرة في الخارج .

وقال الإعلامي جمال الحربي في تغريدة له، " العربي ليس شركة مقالات تنهي خدماتها كما تقول" .. مؤكداً أن علاقة التحالف بالشرعية قائمة على حماية الامن القومي العربي والحفاظ على المنطقة من الزحف الايراني والجماعات الإرهابية .

وأضاف "آن للشرعية ان تتخذ موقفا منك ومن امثالك..فكلنا يعلم أن المال القطري هو المحرك الفعلي لاجنداتك المشبوهة" .

وكان الجبواني أحد المؤيدين لإنقلاب ميليشيا # الإيرانية، على الشرعية الدستورية، قبل أن يتغير موقفه، ويحظى بمنصب وزير النقل من مكتب الرئيس ، الذي يديره حزب بقيادة الدكتور، عبدالله العليمي .

ودأب الجبواني في كل فعالية يحضرها على مهاجمة دولة الإمارات العربية المتحدة، دون أي وجه حق وإستهداف أي قيادات في وزارة النقل يصدر عنها تصريحات تشيد بالدور الإماراتي ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية ودحر الإنقلاب .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق