اخبار اليمن الان - سفير #اليمن بالاردن يلتقي نائب السفير الامريكي وهذا ما دار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت السفارة اليمنية في الاردن عن لقاء جمع السفير علي أحمد العمراني اليوم نائب السفير الأمريكي لدى # السيد منير جنيد..

وأفادت السفارة في بيان حصل #اليمن العربي على نسخة منه، ان نائب السفير الأمريكي أكد أن موقف الولايات المتحدة الأمريكية ثابت ودائم فيما يتعلق بدعم الحكومة بقيادة فخامة الرئيس ، وإن أمريكا تدعم جهود السلام التي يقوم بها ، مارتن غريفث.

من جانبه، عبر السفير العمراني عن الشكر والتقدير للولايات المتحدة ودعهما لليمن وحكومته الشرعية .. وقال إن مواقف الولايات الأمريكية تجاه #اليمن ستظل محل تقدير واحترام الشعب اليمني على الدوام ..

وتستضيف الاردن مقر مكتب المبعوث الاممي إلى #اليمن وتشهد لقاءات دبلوماسية مرتبطة باليمن من حين لآخر. 

وجاء اللقاء بعد أسبوع، من لقاء السفير العمري ممع إيريك اولينهاغ السفير السويدي في الأردن، والسيد بيتر لوندبيرغ رئيس قسم التعاون التنموي للاستراتيجية الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (Sida).

وحسب السفارة، جرى في اللقاء استعراض المشاريع التي تنفذها الحكومة السويدية حاليا في #اليمن ،والتي تنوي تنفيذها في المستقبل وعند إحلال السلام في #اليمن.

وعبر السفير العمراني عن الشكر الجزيل لحكومة السويد على ماتقدمه من دعم لليمن، واهتمامها بالجانب الإنساني في #اليمن، واستضافتها لمباحثات السلام في استوكهولم ورعايتها مع سويسرا لمؤتمر المانحين في جنيف 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق