اخبار اليمن الان - مساع يمنية مع الأمم المتحدة لاستئناف المشاريع الخاصة بالبيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير المياه والبيئة عزي شريم اليوم مع المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة انجر اندريسون وبحثا أهمية إطلاق المشاريع المتوقفة في # والممولة من البرنامج وفي مقدمتها مشروع مركز الانذار المبكر لمعلومات الاعاصير بمحافظتي سقطري والمهرة وأهمية فتح مكتب للأمم المتحدة للبيئة في .

وأكدت المسئولة الأممية الى أن المنظمة تدرك ما تعانيه #اليمن وأنها ستعمل على دعم #اليمن.

حضر اللقاء رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة الدكتور عبدالقادر الخراز ورئيس البعثة المندوب الدائم لليمن لدى الأمم المتحدة للبيئة عبدالسلام العواضي والمدير الإقليمي لمكتب الامم المتحدة في غرب آسيا سامي ديماسي.

وفي سياق آخر شارك وزير المياه في لقاء المجموعة العربية في نيروبي بحضور وزراء بيئة وفلسطين وعدد من الوفود العربية المشاركة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة للبيئة ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في نيروبي.

وأكد شريم على التعاون العربي ونجاح المشاريع العربية التي قدمت وضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين العرب في كافة القضايا التي تخدم المصالح المشتركة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق