اخبار اليمن الان - هاني بن بريك: حركة النهضة وحزب الرشاد إمتداد للإخوان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعتبر نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، هاني على بن بريك، حركة النهضة الجنوبية وحزب الرشاد، إمتداد لتنظيم الإخوان الدولي وأحد فروع حزب الإصلاح، ذراع الإخوان في #.

وقال بن بريك في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في ، "مهما تستروا باسم الحراك أو بمسمى السلفية ومهما رفعوا من شعارات بعيدة عن حاضنتهم الأصلية لن يستطيعوا أبدا محو ذاكرتنا وتاريخهم وإخفاء علاقتهم بالتنظيم الدولي للإخونج وبفرعه اليمني حزب التجمع اليمني للإصلاح ستبقى حقيقة حركة النهضة وحزب الرشاد السروريين القطبيين امتدادا للإخونج".

ويتزعم حركة النهضة الجنوبية، الشيخ، عبدالرب السلامي، وحزب الرشاد السلفي، محمد موسى العامري، مستشار رئيس الجمهورية.

وجاءت تغريدة بن بريك بعد ساعات من تصريحات للقيادي السلفي العميد هاشم السيد، الذي رفض إطلاق مصطلح "الجهادية السلفية" على فصائل الإخوان المسلحة بما فيها داعش والقاعدة، مشيرًا إلى أنه ليس هناك مصطلح بهذا الأسم وفصائل الإخوان هي تنظيمات عسكرية أقراب إلى الخوارج التكفيريين.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هاني بن بريك: حركة النهضة وحزب الرشاد إمتداد للإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق