اخبار اليمن الان - المليشيا تجبر طلاب مدارس الحديدة على ترديد الصرخة في طابور الصباح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل مليشيا # ملشنة التعليم والاجيال وهذه المرة من المدارس حيث فرضت الصرخة الإيرانية على الطلاب لترديدها في طوابير الصباح.

وقالت مصادر متطابقة أن المدير العام لمديرية باجل، القيادي #الحوثي عبد اللطيف المؤيد، ومشرف المديرية أبو عمار، أقدم نهاية الأسبوع الماضي على إجبار طلاب مدارس مدينة باجل شرق المحافظة على الخروج معهما ضمن موكب لتعزيزات حوثية قادمة من إلى وسط .

وأجبر "المؤيد" و"أبو عمار" أجبرا الطلاب على التنقل معهما داخل ناقلات من نوع "دينا" وضعت في فيها تعزيزات كبيرة وأسلحة نقلتها من معسكرات في مديرية باجل إلى داخل مدينة الحديدة.

وكانت التعزيزات بقيادة القيادي #الحوثي المكنى «أبوحمزة»، مؤكدين أن المليشيات تستغل الطلاب لأهداف عسكرية وتخفيهم عن عائلاتهم لأكثر من 12 ساعة.

وتأخذ المليشيا الأطفال بزعم أنهم سيذهبون لإقامة وقفات احتجاجية أمام مقر إقامة رئيس المراقبين الأمميين في الحديدة وهو ما يحدث بالفعل لكنهم يتخذونهم أيضًا غطاء لنقل الأسلحة والتعزيزات إلى جبهات الحديدة والقادمة من محافظتي صنعاء والمحويت.

والمليشيا الحوثية تنقل أسلحة وذخائر إلى بدروم مسجد فاطمة الزهراء في حي شارع جمال بالتزامن مع نشر مسلحيها على مختلف المباني المرتفعة

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق