اخبار اليمن الان - محافظ صنعاء يجتمع بتنفيذيها لمناقشة أوضاع نازحيها في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة برئاسة المحافظ اللواء عبدالقوي شريف اليوم، مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في الجبهات والوضع الإنساني للنازحين من أبناء المحافظة وسبل تحسينه. 

كما جرى خلال الإجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة عبدالخالق الجندبي، وعايض عصدان وعادل الصبري مناقشة اليه رفد الجبهات بالمقاتلين ودعمها بالقوافل الغذائية والدوائية، بما يعزز من صمود ابطال الجيش الوطني المرابطين في وجه مليشيا # الانقلابية.

وتطرق إلى الاوضاع الانسانية للنازحين من أبناء محافظة صنعاء في مخيمات النزوح في مدينة ، وسبل تحسين ظروفهم المعيشية وتوفير احتياجاتهم الاساسية والضرورية بالإضافة إلى متابعة مرتبات الموظفين وتنظيم الية صرفها في جميع المناطق المحررة في مديريتي نهم وبني، ضبيان.

وأوضح المحافظ أن مركز قد تكفل بتقديم دعم لمخيمات نازحي صنعاء في مدينة مأرب بـ 11 ألف سلة غذائية وانشاء عيادات صحية متنقلة لهم بما يحقق الحد الأدنى من احتياجاتهم الاغاثية والصحية والايوائية في تلك المخيمات.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق