اخبار اليمن الان - فتح يبحث المشاريع التنموية لصندوق الامم المتحدة الانمائي في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الادارة المحلية، رئيس لجنة الإغاثة العليا، عبدالرقيب فتح، اليوم، في العاصمة المؤقتة ،بنائب فريق الحكم المحلي في صندوق الأمم المتحدة الإنمائي خالد عبدالمجيد .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد بحث اللقاء، المشاريع والبرامج الاغاثية والتنموية التي سيتم تنفيذها في # خلال المرحلة القادمة بناء على خطة الاستجابة الانسانية 2019، وما يقوم به الصندوق من مشاريع في عدد من المحافظات.

وناقس اللقاء مراحل الاعداد لمشروع دعم السلطات المحلية في مجال بناء القدرات وتقديم الخدمات للمجتمعات المحلية، ومشاريع تعزيز الاستقرار والبدء بمرحلة المسح الميداني لست محافظات وتصميم المشروع والذي سيبدأ تنفيذه في يونيو2019 بدعم وتمويل من المانحين عبر صندوق الامم المتحدة الإنمائي.

وأكد فتح على اهمية الاسراع في تنفيذ مشاريع وبرامج دعم سبل العيش والمشاريع كثيفة العمالة والمرتبطة بحياة المواطنين لأهميتها في تعزيز الاستقرار في المحافظات.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق