اخبار اليمن الان - مسؤول ينفي استئناف الاجتماعات مع المراقبين وقائد: مليشيا إيران رتبت صفوفها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى مسؤول حكومي ما تردد عن استئناف عقد الاجتماعات مع رئيس فريق المراقبين الأمميين الجنرال مايكل لوليسغارد. 

وأكد المسؤول في تصريح نشرته صحيفة "عكاظ" الصادرة اليوم الثلاثاء - تابعها "# العربي" في لجنة إعادة الانتشار في أمس (الإثنين) أن مليشيا # لا تزال ترفض تنفيذ ً اتفاق ستوكهولم وتصعد من الوضع العسكري.

وقال المسؤول: «لم نعقد أي اجتماعات مع لوليسغارد ربما يكون لديه لقاءات مع ، أما نحن فلا يزال الوضع كما هو عليه.. تصعيد حوثي وتجاهل أممي». 

فيما أوضح المتحدث باسم ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني العقيد مأمون المهجمي أن نوعية الهجمات الحوثية والأسلحة التي تشارك في عمليات القصف تجاوزت مسألة الخروقات وأصبحت عمليات عسكرية. 

وقال المهجمي في تصريح لصحيفة «عكاظ»: «إن المليشيات الإيرانية استغلت المبادرات الإنسانية والهدنة في الأيام الماضية، وأكملت ترتيب صفوفها وعاودت تصعيد العمليات العسكرية بشكل كبير وركزت في ضرباتها على أهداف مدنية واقتصادية بحتة، إضافة إلى مواقع قواتنا في شرق وجنوب الحديدة والمديريات المحررة».

 وأضاف أن جميع الضحايا خلال الـ48 ً ساعة الماضية من المدنيين، مؤكدا أن القوات الحكومية ملتزمة بالتوجيهات وتتعامل مع الوضع المتصاعد في إطار الدفاع عن النفس.  

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق