اخبار اليمن الان - وكيل حضرموت يفتتح المجمع الحكومي وروضة طيبة بمديرية ثمود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام وكيل محافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم الإثنين، ومعه وكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء محمد الصيعري، بافتتاح المجمع الحكومي وروضة طيبة بمديرية ثمود. 

وتفقد وكيل المحافظة ومعه مدير عام مديرية ثمود صالح عبد الله المهنالي مستشفى ثمود، مطلعا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحجم التجهيزات في أقسام المستشفى، موجها باعتماد مختبر بكافة أجهزته ومعداته الخاصة وكذا اعتماد صيانة وترميم سكن الأطباء وقسم الولادة . 

كما تفقد الكثيري ومرافقيه مركز الأمن بالمديرية، ووجه بإجراء صيانة عاجلة للمركز ليتمكن رجال الأمن من أداء مهامهم وواجباتهم الأمنية. 

ودشن وكيل المحافظة تشغيل كهرباء المديرية بقدرة واحد ميجاوات بتمويل من العربي ، وكذا عملية توزيع أجهزة حاسوب وملحقاتها وأجهزة عرض للمدارس والثانويات بالمديرية، الممولة من السلطة المحلية بالمديرية وحضر توقيع اتفاقية عمل لدراسة إنشاء كهرباء إضافية بالطاقة الشمسية بقدرة واحد ميجاوات. بعد ذلك ترأس الكثيري اجتماع المكتب التنفيذي بمديرية ثمود الذي كرس لمناقشة وضع المديرية وأبرز إحتياجاتها الأساسية . 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق