اخبار اليمن الان - الحوثيون يقصفون منازل المواطنين في التحيتا وشرق الدريهمي بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت مليشيات #،  بقصف المنازل والأحياء السكنية في مدينة التحيتا بمحافظة ، غرب #، مختلف أنواع الأسلحة. 

ووفق متابعة "#اليمن العربي"، أدى القصف إلى هاله من الخوف والهلع لدى المواطنين والسكان في المدينة. 

 وأفادت مصادر محلية أن مدينة التحيتا تتعرض بهذه اللحظات للقصف العنيف ليلا بقذائف الهاون والمدفعية وغيرها من الأسلحة المتوسطة والثقيلة  التي تطلقها جماعة #الحوثي على منازل المواطنين. 

وأكدت المصادر أن أهالي التحيتا اصبحو ينامون تحت وطاة قصف همجي للمليشيات بشكل يومي وان الموت أصبح يهدد حياتهم في أي لحظة نتيجة القصف العشوائي لمنازلهم من قبل المليشيات الحوثية .

وتواصل مليشيات #الحوثي قصفها المدفعي على مواقع العمالقة والقوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي ومدينة الصالح شرق مدينة الحديدة. 

 وأفادت وحدة الرصد والمتابعة لألوية العمالقة أن مليشيات #الحوثي قصفت مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة المتواجدة شرق مديرية الدريهمي بقذائف الهاون عيار 120. 

 وأضافت وحدة الرصد أن المليشيات إستهدفت مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة في مدينة الصالح شرق مدينة الحديدة بسلاح 23 و12.7 باوقات متفرقة. 

وتواصل المليشيات الحوثية خروقاتها وإنتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بشكل يومي بدون مراعاه للبنود والاتفاقات التي وقت عليها لوقف إطلاق النار في الحديدة

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق