اخبار اليمن الان - العولقي أطراف في الشرعية والميليشيات حاولت عرقلة زيارة الزبيدي إلى لندن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إتهم المتحدث الرسمي باسم المجلس الإنتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، عن محاولات قامت بها أطراف في وميليشيا # الإنقلابية لعرقلة زيارة رئيس المجلس، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، إلى العاصمة البريطانية لندن، والتي وصلها أمس .

وقال العولقي في تغريدة له بتويتر، "مهم ان يعرف شعب ان اطرافا في الشرعية ومليشيا حاولا إعاقة زيارة رئيس المجلس الانتقالي إلى بريطانيا وقبله زيارة نائبه إلى فرنسا وبريطانيا".

وأضاف أن السمعة الطيبة التي بات المجلس الانتقالي يحظى بها دوليا كانت كفيلة بفتح كل الأبواب والقادم أفضل .

ووصل رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، أمس، إلى العاصمة البريطانية لندن، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، تلبية لدعوة تلقاها من البرلمان البريطاني لإجراء لقاءات رسمية مع عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية البريطانية ولجان البرلمان البريطاني ومع عدد من المسؤولين وقادة الأحزاب السياسية البريطانية.

وسيتضمن برنامج الزيارة عقد ندوة في مركز السياسات الدولية بتنظيم من البرلمان البريطاني والتي ستتناول الازمة اليمنية والقضية الجنوبية ورؤية المجلس الانتقالي لإيقاف الحرب في # وحل القضية الجنوبية ويتضمن البرنامج ايضا إجراء لقاءات مع الجالية الجنوبية في المملكة المتحدة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق