اخبار اليمن الان - تدشين مشروع الأمن الغذائي للأسر الأشد إحتياجاً غرب عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة هاني محمد اليزيدي، مشروع الأمن الغذائي في المديرية والتي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية، بدعم من صندوق الدعم الإنساني .

وأستمع اليزيدي من منسقة مديرية البريقة بالمؤسسة أزال قاسم الأصبحي، إلى شرح عن أنشطة المشروع والذي يستهدف الأسر الذي لديها أطفال دون سن الخامسة ويعانون من سوء التغذية الحاد ، وكذا الأسر التي تعاني من إنعدام الأمن الغذائي في المجتمعات المهمشة، وأيضاً الأسر التي يعولها أشخاص معاقين جسدياً أو مصابين بأمراض مزمنة ، وكذلك الأسر التي تعولها أرملة تعيش مع أطفالها وليس لديهم أي مصدر دخل، بالإضافة إلى النازحين في المخيمات ولايستطيعون الحصول على الغذاء ، وغيرها من الأسر المحتاجة المستهدفة ، مشيراً إلى أن المشروع يستهدف " 1195 " أسرة لمدة " 6 " أشهر .

وثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي بالجهود والأعمال الإنسانية التي تقدمها المؤسسة الطبية الميدانية بمختلف المجالات الخدمية خاصة في تنفيذ هذا المشروع الخيري الهام ، مشيداً دور صندوق الدعم الإنساني على دعمه للمشروع .

ودعا اليزيدي كافة المنظمات والمؤسسات والهيئات الخيرية والإنسانية إلى تكثيف جهودها في مساعدة وإغاثة الأسر الفقيرة والمحتاجة والأشد إحتياجاً للتخفيف من معاناتهم وتوفير مستلزماتهم وإحتياجاتهم الضرورية خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق