اخبار اليمن الان - محافظ المحويت يكشف سر الرعب #الحوثي من حجور ويوجه رسالة هامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف محافظ محافظة المحويت الدكتور صالح حسن سميع عن سر الرعب والقلق # المتزايد من قبائل حجور في محافظة ووجه رسالة هامة إلى الدولة (القيادة ) وحلفائها اشارة إلى تحالف دعم الشرعية في # بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . 

وقال سميع بتغريدة رصدها #اليمن العربي بحسابه في موقع تويتر "أدركت كم هو رعب #الحوثي هذا المساء وعظيم قلقه من ثورة قبايل حجور من خلال خطابه الغضوب إلى مشايخ الذل والبؤس في ". 

وأضاف أن #الحوثي  " يعي أن الثورة أشبه بكرة ثلج متدحرجة ستأتي على رأسه بالضربة القاضية في حال استمرارها ودون وأدها على الدولة وحلفائها بذل كل جهد داعم يحول بين #الحوثي وما يريد ".  

وكان سميع عقب قبل أيام على جريمة #الحوثي  في ، وقال مخاطباً #الحوثي : أي نوع من التوحش تستبطنه في أحشائك يا حوثي !؟ تفجر منزل ماجد فرحان ومنزل أبيه ودكانهم الصغير عندما رفض بغيك وعدوانك في شرعب الرونة يوم الأحد المنصرم ". 

وأضاف أنه فوق ذلك "تغتال قيم اليمنيين فتعتقل أختيه كوسيلة قذرة ليسلم نفسه !!  وواصل وأخيرا وبعد أن افتدى أختيه تقوم بقتله فورا أبشر أنت !!!!!!؟". 

وتلقى معركة العدوان #الحوثي في حجور اهتماما  كبيرا في اوساط اليمنيين ، حيث شارك سميع اليوم معلومات حول قيام رجال حجور باستعادة بني شوس وكسر عدة هجمات للمليشيا في مختلف جبهات كشر فيما المليشيا تمنى بخسائر فادحة وسط استمرار الإسناد الجوي من مقاتلات بقيادة المملكة العربية السعودية ".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق