اخبار اليمن الان - توزيع 8 آلاف أسطوانة غاز منزلي على أهالي ساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزعت اللجنة المشكلة من قبل الشركة اليمنية للغاز، 8 آلاف و400 أسطوانة غاز منزلي جرى توزيعها في أحياء وباقي مناطق ساحل .

وجرى تسليم كل من مدير مكتب الصناعة والتجارة خالد غانم، ورئيس اللجان المجتمعية بالمكلا رشدي باضاوي، ورئيس اللجنة التنسيقية باللجان المجتمعية فؤاد باعقيل. 

وسلمت الأسطوانات عبر قافلة من سيارات الغاز مكونة من 42 سيارة نقل، حيث جرى توزيعها وإيصالها للمواطنين تحت إشراف لجنة الشركة اليمنية للغاز، ومكتب الصناعة والتجارة بحضرموت، وبدعم أمني من قوات بالمنطقة العسكرية الثانية.  

بدورها تقدمت لجنة الشركة اليمنية للغاز بالشكر لملاك محطة الريان على دورهم في إنجاح العمل وتوزيع الغاز، وكذلك عناصر الأمن المشاركين ومكتب الصناعة والتجارة، ولجنة أحياء المكلا ووكلاء الغاز بساحل حضرموت.

 يشار إلى أن الإدارة العامة للشركة اليمنية للغاز شكلت لجنة لمعالجة أزمة الغاز الراهنة برئاسة سالم الكسادي، والمشرف على عملية التوزيع نائب مدير منشأة بروم محمد اليهري. 

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - توزيع 8 آلاف أسطوانة غاز منزلي على أهالي ساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق