اخبار اليمن الان - تدشين صرف مكرمة الملك سلمان لمنتسبي الجيش والأمن بالمهرة.. صورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت لجان الصرف من شركة (إنا) العالمية للصرافة، أمس، عملية صرف مكرمة ، لوحدات الجيش والأمن بمحافظة تحت رعاية المحافظ الشيخ راجح باكريت . 

وتواصل اللجان المالية المكلفة عملية الصرف لوحدات اللواء "137" محور الغيضة بصورة منتظمة وبسلاسة تحت إشراف السلطة المحلية وقيادة العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية بالمحافظة. 

ويأتي صرف المكرمة في لفتة إنسانية من خادم الحرمين الشريفين، وللجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وكإحدى ثمار زيارة محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت للمملكة بشأن إنتظام صرف المرتبات وتحسين الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للمواطنين بالمحافظة. 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "إنا" العالمية للصرافة عبدالسلام أمين الحاج، بإن تعاون السلطة المحلية بالمحافظة في تسهيل وتنظيم وتيسير عمل الشركة كان على مستوى عالي من المهنية وساهم بشكل كبير في سرعة تدشين الصرف.. موضحاً بأنهم وجدوا محافظة المهرة إنموذجاً في النظام والأمن عن سائر بقية المحافظات.

وعلى صعيد آخر، أقر اجتماع إعلامي في محافظة المهرة، يوم أمس، خطط عمل جديدة لتفعيل العمل الإعلامي ودور الأجهزة الإعلامية في المحافظة بما يواكب النهوض التنموي والخدمي الذي تشهده المحافظة بعد تأسيس قناة فضائية باسم المهرة .

وشدد الاجتماع -الذي عُقد بناءً على توجيهات محافظ المهرة وضم مدراء؛ الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة، ووكالة الأنباء اليمنية سبأ، وقناة المهرة الفصائية، والسكرتير الإعلامي للمحافظ، وطيف من الإعلاميين - على ضرورة تفعيل التنسيق بين المكونات الإعلامية بما يساهم في تعزيز التنمية بالمهرة التي يقودها معالي المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة آليات واحتياجات تطوير العمل الإعلامي وتقديم الرؤى الخاصة بتطوير عمل قناة المهرة الفضائية برامجياً وإخبارياً ومهنياً . 

وأقر الاجتماع رفع الرؤية الجديدة للعمل الإعلامي إلى محافظ المحافظة والتي تضمنت عدداً من المقترحات والرؤى وصولاً لتحقيق إعلام هادف يعمل على إبراز الموروث الثقافي والحضاري للمحافظة، ويسهم في خدمة المجتمع ويقدم قناة المهرة بصورة متميزة تتماشى مع خصوصية المهرة .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق