اخبار اليمن الان - الجيش يبدأ عملية عسكرية باتجاه حجور حجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصاعدت الأعمال العسكرية في جبهات حجور بحجة بين المقاومة المحلية من جهة، وميليشيات # المدعومة من إيران من جهة أخرى، في الوقت الذي بدأت فيها قوات الجيش اليمني عملية عسكرية باتجاه حجور من جهة مديرية مستبأ. وتزامناً مع غارات مقاتلات المساندة، شهدت عملية نوعية للجيش، في وقت استمرت فيع الخروقات الحوثية للهدنة في .

وتفصيلاً، تصاعدت العمليات العسكرية في جبهات حجور بمحافظة حجة «شمال غرب #» بين المقاومة المحلية لأبناء حجور مسنودة بغارات مقاتلات التحالف العربي من جهة، وميليشيات #الحوثي الموالية لإيران من جهة أخرى، في الجبهتين الشرقية والجنوبية لمديرية كشر التي تقع في إطارها عزلة حجور.

وذكرت مصادر محلية بحجة، أن المواجهات شهدت تصاعداً كبيراً في استخدام الأسلحة الثقيلة من قبل عناصر الميليشيات الإيرانية، وتصاعداً في العمليات العسكرية التي تخوضها ضد أبناء حجور بعد حصارهم من جميع الجهات، مشيرة إلى أن الجبهة الشرقية لحجور شهدت أعنف المعارك، وخلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف عناصر ميليشيات #الحوثي.

ووفقاً للمصادر، فإن أبطال المقاومة في الجبهة الشرقية كبدوا 10 قتلى وعشرات الجرحى.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق