اخبار اليمن الان - الجيش يبدأ عملية عسكرية باتجاه حجور حجة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تصاعدت الأعمال العسكرية في جبهات حجور بحجة بين المقاومة المحلية من جهة، وميليشيات # المدعومة من إيران من جهة أخرى، في الوقت الذي بدأت فيها قوات الجيش اليمني عملية عسكرية باتجاه حجور حجة من جهة مديرية مستبأ. وتزامناً مع غارات مقاتلات المساندة، شهدت الضالع عملية نوعية للجيش، في وقت استمرت فيع الخروقات الحوثية للهدنة في .

وتفصيلاً، تصاعدت العمليات العسكرية في جبهات حجور بمحافظة حجة «شمال غرب #» بين المقاومة المحلية لأبناء حجور مسنودة بغارات مقاتلات التحالف العربي من جهة، وميليشيات #الحوثي الموالية لإيران من جهة أخرى، في الجبهتين الشرقية والجنوبية لمديرية كشر التي تقع في إطارها عزلة حجور.

وذكرت مصادر محلية بحجة، أن المواجهات شهدت تصاعداً كبيراً في استخدام الأسلحة الثقيلة من قبل عناصر الميليشيات الإيرانية، وتصاعداً في العمليات العسكرية التي تخوضها ضد أبناء حجور بعد حصارهم من جميع الجهات، مشيرة إلى أن الجبهة الشرقية لحجور شهدت أعنف المعارك، وخلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف عناصر ميليشيات #الحوثي.

ووفقاً للمصادر، فإن أبطال المقاومة في الجبهة الشرقية كبدوا 10 قتلى وعشرات الجرحى.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الجيش يبدأ عملية عسكرية باتجاه حجور حجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق