اخبار اليمن الان - المخلافي يؤكد على شرعية "هادي".. الحوثيون يقوضون منظومة حقوق الإنسان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية بالقاهرة، بليغ المخلافي، على تقويض المنظومة المدافعة عن حقوق الإنسان باليمن، وذلك بسبب ممارسات مليشيات # الإنقلابية تجاه المنظومة الحقوقية والإنسانية في البلاد منذ الإنقلاب الذي قادته المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأضاف في كلمته التي ألقاها بالنيابة عن السفير اليمني بالقاهرة محمد علي مارم بجلسة الاستماع التي نظمها المركز الثقافي اليمني بالقاهرة أمس، على موقف الدستورية لليمن، وللرئيس اليمني في تحقيق السلام الشامل والعادل لكافة أبناء الشعب اليمني بما يتضمن إنهاء كافة الانتهاكات وضمان عدم تكرارها مستقبلًا.

وأكد على أهمية عقد هذه الفعاليات في سبيل الكشف عن الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان الذي تقوم به المليشيات الحوثية تجاه أبناء الشعب اليمني، وتم عرض فيلم توثيقي قصير عن انتهاكات حقوق الإنسان وأشكال التعذيب التي يتعرض لها المختطفون من قبل مليشيات #الحوثي.

شارك بالندوة نبيل عبدالحفيظ وكيل وزارة حقوق الإنسان، مراد الغاراتي عضو الهيئة الاستشارية لوزارة حقوق الإنسان.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق