اخبار اليمن الان - مناقشة استعدادات كهرباء وادي حضرموت لمواجهة الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش اجتماع اليوم بسيئون، برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري،  استعدادات مؤسسة الكهرباء للصيف القادم .

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، ومدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت، جهود المؤسسة في مواجهة ارتفاع الأحمال في ظل حرارة الصيف المتزايدة التي تشهدها مناطق الوادي والصحراء، في الصيف.

واكد الاجتماع على أهمية التوعية بترشيد المستفيدين في استهلاك التيار الكهربائي واتخاذ اجراءات رادعة بحق المشاركين في عملية الربط العشوائي.

واستمع الاجتماع الى تقرير عن الأحمال المتوقعة بالصيف القادم والتي قد تصل الى 140 ميجاوات، فيما وصلت خلال الفترة الحالية بين 98 – 100 ميجاوات. 

وكان قد دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري مشروع ترميم روضة الطفل بمنطقة شعب الحصان بتاربه مديرية بتكلفة 49 الف و 142 دولار. 

وجاء ذلك بتمويل من قبل مشروع الأشغال العامة ويتكون المشروع من سبع قاعات دراسية و صالة طعام و بوفيه و دورات مياه و مسرح و عدد من الالعاب التعليميه للأطفال. 

وفي حفل الافتتاح الذي أقيم بساحة الروضه بارك وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري افتتاح الروضة .. مشددا على أهمية دفع الأسر لأطفالهم الالتحاق بالروضة و دعم إدارتها لتنفيذ البرامج التعليميه الخاصة بالأطفال لغرس المبادئ والقيم الحميدة للأطفال موجه مدير عام مديرية سيئون برفع دراسة لتنفيذ مشروع توسعة الروضه لاستيعاب إعداد أكبر من الأطفال. 

وفي الحفل الذي حضره الدكتور محمد أحمد فلهوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت و محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون قدمت سعاد العامري مديرية الروضه شكرها للسلطة المحلية بوادي حضرموت و مشروع الأشغال العامة لتمويل و تنفيذ المشروع .. مشيرة إلى أن مشروع سيعمل على أحداث نقلة في مستوى التعليم للأطفال و تنفيذ الأنشطة المختلفة موضحه إلى أن الروضه تستوعب ٢٥٠ طفل و طفله من أبناء المنطقة.  

و طاف الوكيل و الوفد المرافق في مرافق الروضة مشيدين بمستوى التنفيذ من قبل مقاول المشروع.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق