اخبار اليمن الان - هيئة الهلال الأحمر تُنشئ مشاريع تنموية وإغاثية جديدة بالساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مشاريع تنموية وإغاثية جديدة، لتخفيف معاناة اليمنيين جراء الحرب التي فرضتها عليهم ميليشيا # الإيرانية.

 

وافتتحت الهيئة مركزاً صحياً في منطقة الزهاري التابعة لمديرية المخا بالساحل الغربي لليمن، كما واصلت تنفيذ مشروع «سقيا ماء» بقرى بني يوسف في مديرية المواسط بريف ، لتلبية احتياجات 20 ألف شخص من المياه الصالحة للشرب لمدة شهرين، في وقت وزع فريقها مساعدات غذائية على 2400 شخص بمديرية حطيب في محافظة .

 

ميدانياً، أرسلت ميليشيا #الحوثي الإيرانية، تعزيزات عسكرية إلى الحُديدة، بعد ساعات من موافقتها على تنفيذ المرحلة الأولى من خطة إعادة الانتشار من موانئ الحُديدة، ما يكشف عن النوايا المبيتة للميليشيا في استخدام الاتفاق غطاء لإعادة تموضع مسلحيها، وإرسال تعزيزات وتكديس الأسلحة للانقضاض عليه.

 

وحققت قوات المقاومة اليمنية المشتركة انتصارات كبيرة على ميليشيا #الحوثي على جبهات تعز وصعدة، كما تهاوى عدد من المناطق التي كانت تحت سيطرتها في مران، مسقط رأس زعيم #الحوثي.

 

 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق