اخبار اليمن الان - توضيح هام من الفريق الحكومي بلجنة إعادة الانتشار حول الاتفاق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدر الفريق الحكومة في لجنة التنسيق واعادة الانتشار في توضيحا هاما حول ما يتردد عن الاتفاق على المرحلة الاولى من اعادة الانتشار في الحديدة بعد الاتفاق مع الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد الذي يمثل الأمم المتحدة . 

وأكد الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار ف على ضرورة الاتفاق على المرحلة الثانية قبل تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار. 

وقال عضو الفريق العميد صادق دويد بتصريحات رصدها # العربي "المرحلتين الاولى والثانية من إتفاق الحديدة جزء لا يتجزأ و يجب أن ينفذ بعد الاتفاق عليه حزمة واحدة و البت في وضع السلطة و الامن المحليين وفق القانون اليمني و المرجعيات الدولية,و عودة النازحين و المقصيين عن أعمالهم ". 

وفي وقت سابق أوضح دويد أن لخطوات المتفق عليها لإعادة الانتشار من الحديدة سيرافقها نزع الالغام في المناطق المُنسحب منها و نزول المراقبين من جميع الأطراف للتحقق من الجدية،و أي خطوة أحادية لا قيمة لها.

ويحذر مراقبون من مسرحية حوثية جديدة بتواطؤ المبعوث الاممي البريطاني والذي  زار لابرام اعلان غامض مع # باعلان قبول الاتفاق الذي لا يؤدي لتسليم الميليشا الحديدة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق