اخبار اليمن الان - تصريحات جديدة لرئيس هيئة الأركان اليمني عن السعودية "التفاصيل"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثمَّن رئيس هيئة الأركان اليمني، الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، الأدوار التي قدمتها المملكة العربية السعودية في دعم بلاده، ووحدتها، وأمنها، واستقرارها، واستعادة الدولة بمؤسساتها كافة من براثن مليشيا # الإرهابية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة المؤقتة قائد القوات السعودية العاملة ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في #، وناقش معه عددًا من الجوانب الأمنية والعسكرية على مختلف الصعد، وتعزيز الجبهات القتالية لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين.

وأكد الفريق النخغي - بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية - أن السلام في بلاده لن يتحقق إلا باستعادة الدولة، ونزع سلاح المليشيا، متعهدًا بعدم السماح بوجود موطئ قدم لإيران، أو نشر ثقافتها ومشروعها التدميري في #اليمن والمنطقة العربية.. وقال إن اليمنيين بإسناد من دول سيقفون لإحباط هذا المشروع، ومشددًا على مواصلة العمل من أجل تحرير ما تبقى من المحافظات التي ما زالت تحت سيطرة المليشيا، واستكمال تحرير مدينة .

من جهته، قال قائد القوات السعودية إن القوات العاملة في إطار قوات تحالف دعم الشرعية في #اليمن تعمل وفق رؤية مشتركة، وتحت قيادة موحدة، هدفها الرئيسي إنهاء الانقلاب، واستعادة الشرعية.

مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية وقوات تحالف دعم الشرعية في #اليمن ستظل داعمة لليمن واليمنيين حتى يتحقق النصر وهزيمة العدو، وتحقيق ما يتطلع إليه اليمنيون.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تصريحات جديدة لرئيس هيئة الأركان اليمني عن السعودية "التفاصيل" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق