اخبار اليمن الان - 40 قتيل وجريح في صفوف الميليشيات في جبهة البرح غرب تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كبدت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبإسناد من قوات العربي مليشيات # الإنقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

 

وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أفادت مصادر ميدانية أن قوات ألوية العمالقة وقوات اللواء 20 خاضت إشتباكات عنيفة مع مليشيات #الحوثي في جبهة البرح ، وأدت إلى سقوط أكثر من 40 بين قتيل وجريح من عناصر المليشيات الحوثية .

 

ونجحت قوات بإسناد من التحالف العربي منتصف العام الماضي من إحكام سيطرتها على أهم الطرق الرئيسية باتجاه جبهات كهبوب والعمري وعزان والمنصورة وصنفه والوازعية وقطعت خطوط إمداد ميليشيات #الحوثي الإيرانية وذلك بعد استعادة مفرقي المخا والوازعية وتطهير جيوب وأوكار الميليشيات ضمن عملية عسكرية واسعة كبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح وذلك بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية ودعم من المقاومة الوطنية اليمنية.

 

وتمكنت قوات العمالقة من التقدم باتجاه مدينة البرح التي تعد بوابة العمليات العسكرية باتجاه من المحور الغربي والذي بدوره يقطع أهم خطوط إمداد الميليشيات بين مقبنة وتعز وذلك بعد مواجهات مع تكبدت على إثرها الميليشيات خسائر فادحة وضربات موجعة في مختلف جبهات القتال وسط مصرع العشرات في صفوفها.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق