اخبار اليمن الان - طوّاف: العدو الأول للمواطن العربي هو النظام الإيراني المتطرف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال السفير السابق لدى عبدالوهاب طواف، إن "العدو الأول للمواطن العربي هو النظام الإيراني المتطرف".

وأضاف طواف في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "# العربي" - "هو نظام عنصري، سفك دماء الملايين في الأحواز العربية وفي وسورية ولبنان والبحرين واليمن".

وتابع:"ويسعى لأشعال الحرائق في السعودية".

وذكر أنه "نظام دموي دمر حياة ملايين البشر؛ ويرتكب الجرائم تحت شعار الموت لإسرائيل.!".

وكتب تغريدة أخرى:"صمود مليشيات # العنصرية يعود لتفرق ( لا ضعف) صفوف المؤمنين بالدولة والمواطنة المتساوية، من يحاول شق الصفوف بقصص فبراير وديسمبر وشمال وجنوب ومؤتمر وإصلاح هم إما صغار العقل أو كبار "الجيب"؛ وعبثهم هذا لا يخدم إلا مشروعي #الحوثي العنصري  والإيراني الطائفي..توحدوا لإنقاذ #اليمن".

ومضى:"لا أعتقد أن الأمم المتحدة ستتمكن من التقدم خطوة واحدة إلى الأمام في #اليمن مالم يتم تنفيذ إتفاق ستوكهولم كما وُضع لا كما فُسر من قِبل مليشيات #الحوثي، قُيدت تحركات الأمم المتحدة بذلك الإتفاق"

وبين أن أهم مافي إتفاق ستوكهولم أنه كاشفاً لنوايا الحقيقية في التخلي أو التمسك بمشروعهم العنصري المتطرف في #اليمن، كاشفاً لقدرات الأمم المتحدة لإنهاء حروب #الحوثي ضد الشعب اليمني، كاشفاً لنوايا المجتمع الدولي تجاه أذرع إيران المسلحة في المنطقة العربية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق