اخبار اليمن الان - البحسني يناقش خطة انشاء ثلاجة خزن مركزية لحفظ المواد الغذائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن الانشطة التنموية التي تقوم بها السلطات المحلية في بقيادة المحافظة البحسني فقد ناقش المحافظ مع المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية سامي صالح السعيدي، خطة إنشاء ثلاجة خزن مركزية لحفظ المواد الغذائية والخضار بالمكلا. 

وفي اللقاء بحث البحسني مع السعيدي التحضير لإقامة معرض تجاري وتسويقي للمواد الغذائية والمنتجات بمدينة خلال الفترة القادمة، وذلك خلال لقاء عقد بينهما في المكلا. 

وعرض المدير التنفيذي للمؤسسة نشاط فرعي المؤسسة في المكلا وسيئون، في إطار خطتها نحو إنشاء ثلاجة خزن مركزية لحفظ المواد الغذائية والخضار بالمكلا والتحضير لإقامة معرض تجاري وتسويقي للمواد الغذائية والمنتجات بمدينة المكلا خلال الفترة القادمة. 

ووجه المحافظ بتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح عملها، إلى دانب أهمية إعادة نشاطها فيما يتعلق بإقامة معارض وتوفير منتجات بأسعار مناسبة للمواطنين . يشار إلى أن اللقاء جرى بحضور مديرا فرعي المؤسسة بالمكلا وسيئون عمر باحاج ومحمد بن مالك . 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق