اخبار اليمن الان - البحسني يناقش خطة انشاء ثلاجة خزن مركزية لحفظ المواد الغذائية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن الانشطة التنموية التي تقوم بها السلطات المحلية في بقيادة المحافظة البحسني فقد ناقش المحافظ مع المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية سامي صالح السعيدي، خطة إنشاء ثلاجة خزن مركزية لحفظ المواد الغذائية والخضار بالمكلا. 

وفي اللقاء بحث البحسني مع السعيدي التحضير لإقامة معرض تجاري وتسويقي للمواد الغذائية والمنتجات بمدينة خلال الفترة القادمة، وذلك خلال لقاء عقد بينهما في المكلا. 

وعرض المدير التنفيذي للمؤسسة نشاط فرعي المؤسسة في المكلا وسيئون، في إطار خطتها نحو إنشاء ثلاجة خزن مركزية لحفظ المواد الغذائية والخضار بالمكلا والتحضير لإقامة معرض تجاري وتسويقي للمواد الغذائية والمنتجات بمدينة المكلا خلال الفترة القادمة. 

ووجه المحافظ بتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح عملها، إلى دانب أهمية إعادة نشاطها فيما يتعلق بإقامة معارض وتوفير منتجات بأسعار مناسبة للمواطنين . يشار إلى أن اللقاء جرى بحضور مديرا فرعي المؤسسة بالمكلا وسيئون عمر باحاج ومحمد بن مالك . 

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - البحسني يناقش خطة انشاء ثلاجة خزن مركزية لحفظ المواد الغذائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق