اخبار اليمن الان - شاهد .. لحظة إستهداف اللواء الرابع السعودي عتاد حوثي في صعدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر منتج ومخرج أفلام عسكرية سعودي، على حسابه في ، فيديو، لقوات اللواء الرابع السعودي وهم يستهدفون عتاد تابع لميليشيا # الإنقلابية في جبهة كتاف بمحافظة صعدة، المعقل الرئيسي للميليشيات .

 

وقال سليمان الدوسري في تعليقه على الفيديو، فريـق الراي بولت التابـع للواء الرابع  السعودي لحظة استهدافهـم دراجة ناريه محمله بذخائر عسكرية وعتاد

في جبهة كتاف صعدة" .

 

وتواصل قوات الشرعية مسنودة بقوات العربي إنتصاراتها في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا #الحوثي الإنقلابية في محافظة صعدة، المعتقل الرئيسي لزعيم الجماعة المتمردة، عبدالملك #الحوثي .

 

وذكر موقع وزارة الدفاع، سبتمبرنت، أن قوات الكتيبة الخاصة بمحور صعدة، نفذة عملية عسكرية خاصة على مواقع الميليشيات في مجمع الصخور بمحيط مديرية كتاف، أسفرت عن مصرع عدد من العناصر الإنقلابية وأسر 4 أخرين .

 

كما حققت قوات الشرعية، أمس، تقدماً كبيراً في جبهة باقم أثمرت عن تحرير جبل ردمان وعدد من المواقع المحيطة به، بالإضافة الى استكمال تحرير قرى “آل زماح”، عقب هجوما مباغت شنته على مواقع تمركز المليشيا، التي لاذت بالفرار.

 شاهد الفيديو من هنا 


اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد .. لحظة إستهداف اللواء الرابع السعودي عتاد حوثي في صعدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق