اخبار اليمن الان - شاهد .. لحظة إستهداف اللواء الرابع السعودي عتاد حوثي في صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر منتج ومخرج أفلام عسكرية سعودي، على حسابه في تويتر، فيديو، لقوات اللواء الرابع السعودي وهم يستهدفون عتاد تابع لميليشيا # الإنقلابية في جبهة كتاف بمحافظة صعدة، المعقل الرئيسي للميليشيات .

 

وقال سليمان الدوسري في تعليقه على الفيديو، فريـق الراي بولت التابـع للواء الرابع  السعودي لحظة استهدافهـم دراجة ناريه محمله بذخائر عسكرية وعتاد

في جبهة كتاف صعدة" .

 

وتواصل قوات مسنودة بقوات العربي إنتصاراتها في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا #الحوثي الإنقلابية في محافظة صعدة، المعتقل الرئيسي لزعيم الجماعة المتمردة، عبدالملك #الحوثي .

 

وذكر موقع وزارة الدفاع، سبتمبرنت، أن قوات الكتيبة الخاصة بمحور صعدة، نفذة عملية عسكرية خاصة على مواقع الميليشيات في مجمع الصخور بمحيط مديرية كتاف، أسفرت عن مصرع عدد من العناصر الإنقلابية وأسر 4 أخرين .

 

كما حققت قوات الشرعية، أمس، تقدماً كبيراً في جبهة باقم أثمرت عن تحرير جبل ردمان وعدد من المواقع المحيطة به، بالإضافة الى استكمال تحرير قرى “آل زماح”، عقب هجوما مباغت شنته على مواقع تمركز المليشيا، التي لاذت بالفرار.

 شاهد الفيديو من هنا 

https://twitter.com/SAUDI_POWER0/status/1095362926695927813

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق