اخبار اليمن الان - استشهاد نجل "الشعوري" قائد كتيبة المهام الخاصة بمحور البقع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال #، اليوم الاثنين، باستشهاد أحد قيادات من أبناء محافظة إب، وسط #اليمن.

 

وأوضحت مصادر "#اليمن العربي"، أن نجل قائد الجبهة الغربية في محافظة اب وقائد لواء الحسم الشيخ فيصل الشعوري استشهد وهو المقدم حمزه فيصل الشعوري قائد كتيبة المهام الخاصة بمحور البقع.

 

ووفق المصادر، فإن  القائد الشهيد حمزه الشعوري استشهد وهو يقود معارك التحرير في جبهة البقع صباح اليوم.

 

يذكر أن الشهيد حمزه هو نجل العميد فيصل الشعوري قائد مقاومة الجبهة الغربية لمحافظة إب.

 

وكان عدد من عناصر المليشيات الحوثية لقوا مصرعهم  في غارة جوية على شمال جبال العادية القريبة من مركز مديرية كتاف فيما لا زالت الناقلة التي كانت تحمل ذخائر باتجاه البقع والتي تم قصفها مسبقاً  بوادي البحلوين وحدوث انفجارات اثناء الاشتعال نتيجة الذخائر التي كانت على متنها.

 

وقبل أيام تم تدمير ثلاث عربات عسكرية تابعة للمليشيات ومقتل العشرات في مديرية كتاف اثر استهدافات دقيقة نفذها طيران العربي حيث استهدف طقمين محملين بالافراد وتم تدميرهما ومقتل كل من كانوا على متنهما وبغارة ثالثة استهدفت دينة كانت محلمة بالذخائر وبطريقها لتعزيز المليشيات في منطقة وادي البحلوين وضمن مسلسل الغارات الجوية هناك غارة رابعة شنها طيران التحالف على مواقع المليشيات في جبل العاديات القريبة من مركز مديرية كتاف.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق