اخبار اليمن الان - دبلوماسي سعودي: أي حل سياسي في #اليمن يجب أن ينهي التهديدات لأمن المملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال سفير المملكة العربية السعودية في المنامة، عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، أن إيران ستكتوي بنيران الإرهاب، أسوة بكل من يسعى للإرهاب، وللترويج له.

 وأضاف ال الشيخ إن «السياسات السعودية واضحة بعدم التدخل بشؤون الآخرين، لكنها بالمقابل لا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها الداخلية».

وأوضح آل الشيخ في تصريح نقلت عنه صحيفة «البيان» أن المملكة ستحارب كل من يحاول أن يولد ويدعم الإرهاب بالمنطقة، ومنها الجماعات الحوثية الشريرة، والتي تمثل أذرع إيران في #.

وقال، إن «أي حل سياسي مقبل باليمن، يجب أن يؤدي لإنهاء التهديدات الأمنية للمملكة، والدول الإقليمية الأخرى، وإنهاء الدعم الإيراني للميليشيا، وانسحاب العناصر الإيرانية وميليشيا حزب الله من #اليمن». وأكد أنه «لولا تدخل قوات العربي بقيادة السعودية،بطلب من الحكومة في #اليمن بالتدخل، لكان هذا البلد العربي الشقيق مرتهناً لإيران، عبر جماعاته الحوثية المجرمة».

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق