اخبار اليمن الان - عبدالملك المخلافي يطلق تصريحات جديدة حول 11 فبراير.. بماذا علق مغردون؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق وزير الخارجية السابق عبدالملك المخلافي - مستشار رئيس الجمهورية حالياً، تصريحات هامة حول ذكرى ثورة 11 فبراير . 

وقال المخلافي بتغريدات رصدها # العربي مساء الأحد إن "الاحتفال الأكبر بذكرى ثورة 11 فبراير يتمثل في التوصل الى برنامج وطني شامل لاستعادة الدولة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ، برنامج يعزز الوحدة الوطنية تشترك فيه كل القوى السياسية من خلال جبهة وطنية عريضة في مواجهة الانقلاب ودعم موسسات الشرعية التي يجب تفعيل سلطاتها الدستورية جميعا". 

وأضاف "11فبراير حلم اليمنيين بدولة حديثة يسودها العدل ومهما كانت مرارة الواقع الحالي الذي فرضته الثورة المضادة والانقلاب الدموي ،فأن الحلم باقِ ، بل ان جذوته تتقد بالوعي الذي كرسته الثورة في عقول اليمنيين و التضحيات التي يقدمونها لكي لايحدث ارتداد الى ماقبل فبراير أو سبتمبر وأكتوبر ". 

وقال المخلاف إن "اهم ما في تطلعات 11 فبراير رفض الإقصاء اوالمشاريع العصبية والمناطقة والقبلية والانفرادية و تاكيد قيم المواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية ومشاركة المرأة وحرية التعبير وإعلاء قيم الجمهورية والدستور والحريات وأي مسلك يتناقض مع هذا المسلك يصب في خانة الانقلاب والثورة المضادة ". 

ويصادف الاثنين الذكرى الثامنة لما يسمى ثورة 11 فبراير في #اليمن 2011 والتي يختلف اليمنيون حولها بين يعتبرها ثورة مشروعة وبين من يقول إنها نكبة اتخذت من الاخوان ومشروعهم للسيطرة على السلطة مطية لتخريب البلدان . 

وقال أحد المعلقين على المخلافي في وهو محسن الفاكر: "ثورة ١١ فبراير هي امرأه شمطاء قبيحة الوجة تزوجها جماعة من اللصوص يطلق عليهم الإصلاح فانجبوا لليمن منها إبنً عاق اسمه #، من الطبيعي أن الإبن العاق يطرد اهله من البيت لكن هل من المعقول أن اهل ذلك الإبن يحتفلون اليوم في فنادق المنفى بذكرى ذلك الزواج الجماعي غير الشرعي..!!".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عبدالملك المخلافي يطلق تصريحات جديدة حول 11 فبراير.. بماذا علق مغردون؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق