اخبار اليمن الان - مجلي: الجيش على جاهزية للحسم العسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المتحدث عسكري يمني إن الجيش في بلاده لن يقف دوماً مكتوف الأيدي وهو على أهبة الاستعداد وفي جاهزية قتالية عالية للحسم العسكري في جبهة في حال فشل المفاوضات الجارية وعدم قبول الميليشيا بالحل السلمي وصدرت التوجيهات للجيش بذلك.

وقال الناطق الرسمي باسم الجيش، العميد عبده مجلي إن "المفاوضات الأخيرة عرّت الميليشيا وعلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن والدول الراعية أن تقوم بالضغط عليها لتنفيذ الاتفاقات والرحيل وتسليم موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى أو تسميتها معرقلة لعملية السلام والسماح باستكمال الحسم العسكري".

وذكر مجلس في مؤتمر صحافي بمدينة ، أن خروقات للهدنة في الحديدة بلغت 120 خرقاً وأدت إلى مقتل 65 مدنياً، مبيناً أن من بين انتهاكات الحوثيين لوقف إطلاق النار 530 خرقاً استهدفت مواقع الجيش، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار متحدث الجيش ، إلى أن الميليشيا مستمرة في تعزيز مواقعها وحفر الخنادق والانفاق وتهريب السلاح والطائرات المسيرة عبر السواحل التي لا تزال تحت سيطرتها.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق