اخبار اليمن الان - مقاومة الضالع تحرر مركز مديرية الحشاء غرب المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت مقاومة شعبية من أبناء محافظة ، اليوم السبت، من السيطرة على مركز مديرية “الحشاء” غربي المحافظة، عقب مواجهات تكبدت خلالها مليشيا # الانقلابية قتلى وجرحى في صفوفها.

وذكر مصدر ميداني في المقاومة لموقع الجيش “سبتمبر نت” أن أبطال المقاومة هاجموا مواقع تمركز المليشيا الحوثية، في مركز مديرية “الحشاء” .

وأفاد المصدر أن المقاومة سيطرت على مركز المديرية، وجبال “الاحذوف”، بعد أن لاذت المليشيا بالفرار، مؤكدا أن المواجهات خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيا بينهم قيادات.

وكان أبطال المقاومة، هاجموا امس الجمعة، نقطة تابعة للحوثين بمنطقة “الاحذوف”، مما ادى الى مصرع اثنين من عناصر المليشيا، جرح ثلاثة أخرين، بالإضافة الى اغتنام طقم وكميات من الاسلحة.

وكانت مليشيا #الحوثي الانقلابية، قد استقدمت، أمس الجمعة،  تعزيزات من معسكر حمزة ومديرية السبرة في محافظة إب، وداهمت قرى المواطنين في مديرية “الحشاء”  المحاددة لمديرية ماوية التابعة لمحافظة وفجرت منزل أحد المواطنين.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق