اخبار اليمن الان - الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات في المعافر بتعز .. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الجمعة، 1000 سلة غذائية في مديرية المعافر في ريف محافظة ، وذلك في إطار المساعدات الإماراتية الإغاثية الطارئة.

وأستهدفت المساعدات سكان قرى "الجبزية" و"الحار" و"الحجر" و"العنية" و"الأجبار" و"بني شداد".

ونقل موقع العين الإخبارية عن المسؤول الإعلامي للهيئة في تعز مهيب المريري، أن فريق الهلال الأحمر الإماراتي وزع 1000 سلة غذائية للسكان الأصليين بجانب الأسر النازحة إلى المعافر.

وأوضح أن إغاثة ريف تعز جاءت ضمن مشاريع "عام التسامح" التي تنفذه الهيئة بتمويل دولة الإمارات العربية المتحدة .. لافتاً إلى أن إغاثة المعافر جاءت في سياق الاستجابة الطارئة للتخفيف من معاناة الأهالي جراء الحرب التي عصفت بالسكان، وقد تمكنت الهلال الأحمر الإماراتي من استهداف القرى الأشد احتياجاً.

بدورهم أعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات والأعمال الإنسانية التي تقدمها لليمن واليمنيين ووقوفها بجانبهم .. مشيرين إلى أن السلال الغذائية تغطي احتياجات أسر فقيرة تعاني من الفاقة بسبب الحصار الإنساني الذي تفرضه مليشيا # على تعز منذ 4 أعوام.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق